رياضة

من هو علي العابدي صفقة الأهلي المحتملة؟

تناقلت الأنباء خلال الساعات الأخيرة خبرًا يفيد بدخول اللاعب التونسي علي العابدي في دائرة اهتمامات النادي الأهلي، استعدادًا لاحتمال رحيل الظهير الأيسر التونسي علي معلول، الذي يلعب حاليًا لفريق الأهلي.

وطرح اسم اللاعب علي العابدي كخيار محتمل للتعاقد معه في المستقبل، وعلى الرغم من ذلك، فإن إدارة النادي الأهلي لم تبدأ بعد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب.

أكدت تقارير تونسية، أن الأهلي يراقب بشكل وثيق أداء العابدي، الذي يعتبر ظهيرًا أيسرًا لمنتخب تونس، ويرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بدأ اللاعب علي العابدي، البالغ من العمر 30 عامًا والذي يحمل الجنسية التونسية، مسيرته الكروية مع فريق الشبيبة الرياضية القروية في الفترة من 2011 إلى 2012، قبل أن ينتقل إلى الترجي التونسي، حيث لعب لمدة 4 سنوات وفيما بعد، تمت إعارته لنادي الملعب التونسي، قبل أن يحترف في صفوف نادي كان الفرنسي.

وأثبت المدافع علي العابدي قدراته اللافتة منذ الموسم الأول مع فريق كان الفرنسي، حيث شارك في 31 مباراة هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة هدف واحد، مما يجعله أحد أبرز نجوم الفريق الفرنسي حاليًا.

ويجدر بالذكر أن علي العابدي يعتبر الظهير الأيسر الأساسي لمنتخب تونس في الوقت الحالي، حيث شارك مع منتخب “نسور قرطاج” في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر عام 2022، وكذلك في مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في عام 2023 وتونس كانت من بين المشاركين فيها.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى